نور سات
اهلا بك زائر و نرجو منك التسجيل
ادارة المنتدى

نور سات

اسلامى علمى ترفيهى فكاهة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 569
تاريخ التسجيل : 09/03/2009

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية    السبت يناير 08, 2011 6:39 pm


فوائد الزوجة النكدية
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
اقولك

تجعل لسانك رطب بذكر الله
(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر
(الشعور بالكره لصنف الحريم)

صلة الرحم
(على طول هربان عند أمه)
المحافظة على الوزن

(دائما نفسه مسدودة عن الاكل).....
وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل
فسيصبح من العظماء
(لانهمن قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل
"وراء كل رجل عظيم امرأة")
والقائمة تقبل الاضافة

_________________

اللهم إنا نسألك زيادة في الدين وبركة في العمر وصحة في الجسد وسعة في الرزق

وتوبة قبل الموت وشهادة عند الموت ومغفرة بعد الموت وعفوا عند الحساب

وأمانا من العذاب ونصيبا من الجنة وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sernoon.ahlamontada.com
 
فوائد الزوجة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نور سات :: قـســم الـفـرفـشــه والـهـوايـــات-
انتقل الى: