نور سات
اهلا بك زائر و نرجو منك التسجيل
ادارة المنتدى

نور سات

اسلامى علمى ترفيهى فكاهة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  الأهرامات تحت الماء اليابانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ashalaby68
مشرف القسم
مشرف القسم
avatar

عدد المساهمات : 51
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
الموقع : http://sernoon.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: الأهرامات تحت الماء اليابانية   الجمعة يونيو 17, 2011 11:08 am

عالم الألغاز -- الأهرامات تحت الماء اليابانية

[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/img]

يعتقد هيكل أن أقدم مبنى في العالم ، ما يقرب من ضعفي عمر أهرامات مصر ، تم اكتشافها. الزقورة حجر مستطيل تحت سطح البحر قبالة ساحل اليابان يمكن أن يكون أول دليل على حضارة العصر الحجري لم تكن معروفة سابقا ، ويقول علماء الآثار

النصب هو 600ft واسعة وعالية و90ft وقد يرجع تاريخها إلى ما لا يقل عن 8000BC. . شيد أقدم هرم في مصر ، والهرم المدرج في سقارة ، وأكثر من 5000 سنة في وقت لاحق

[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/img]

وكان هيكل قبالة يوناجوني ، وهي جزيرة صغيرة الى الجنوب الغربي من أوكيناوا ، اكتشفت لأول مرة تحت الماء 75ft بواسطة غواصين قبل 10 سنوات والسكان المحليين يعتقد انها ظاهرة طبيعية.

وكان أستاذ ماساكي كيمورا ، وهو عالم جيولوجي في جامعة ريوكيو في أوكيناوا ، وأول عالم للتحقيق في الموقع ، وخلص إلى أن غامض خمس طبقة هيكل كان من صنع الإنسان. "لم يتم تصنيعها من قبل كائن الطبيعة. وإذا ما كان الحال ، يتوقع المرء أن الحطام من التآكل قد جمعت في أرجاء الموقع ، ولكن لا توجد هناك شظايا الصخور ،" قال.
اكتشاف ما يبدو أن الطريق المحيطة بالمبنى والمزيد من الأدلة التي تم إجراؤها في هيكل من قبل البشر ، وأضاف.
روبرت Schoch ، استاذ الجيولوجيا في جامعة بوسطن ، وهوت إلى الموقع ، وقال "يبدو اساسا مثل سلسلة من الخطوات الضخمة ، كل منها حوالي المتر عالية. أساسا ، انها مواجهة الهاوية مثل الجانب هرم صعدت ، انها مثيرة جدا للاهتمام هيكل "، قال. "انه من الممكن ان المياه الطبيعية تآكل جنبا إلى جنب مع عملية تقسيم الصخور المتشققة إنشاء هذا الهيكل ، ولكن أنا لم تأتي عبر مثل هذه العمليات خلق بنية كما يصوره هذا".

[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/img]

مزيد من الأدلة على أن هيكل من صنع الإنسان جاء مع اكتشاف أصغر أكوام الحجارة تحت الماء في مكان قريب. مثل المبنى الرئيسي ، وتتكون هذه ziggurats مصغرة من ألواح وصعدت 10M تقريبا واسعة وعالية 2M.
[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/img]

وقال كيمورا انه من المبكر جدا معرفة الذين بنوا النصب أو غرضه. "يمكن أن يكون الهيكل مزارا القديمة الدينية ، التي تحتفل ربما تكون قديمة تشبه الإله إله Nirai - كاناي ، الذي يقول سكان محليون ان اعطى السعادة لشعب أوكيناوا من وراء البحار ، وهذا قد يكون دليلا على وجود ثقافة جديدة حيث لا توجد سجلات شعب ذكي بما فيه الكفاية لبناء مثل هذا الصرح 10000 سنة مضت ، "قال.
"لا يمكن الا يكون لذلك تم القيام به من قبل الأشخاص الذين لديهم درجة عالية من التكنولوجيا ، وربما القادمة من القارة الآسيوية ، حيث أقدم الحضارات تنشأ. سيكون هناك يكون لدينا بعض النوع من الآلات المعنية خلقت مثل هذا الهيكل الضخم."
[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/img]
وقال Teruaki إيشي ، استاذ الجيولوجيا في جامعة طوكيو ، وهيكل ترجع إلى ما لا يقل عن 8000BC عندما غمرت الأرض التي شيد عليها في نهاية العصر الجليدي الأخير. "آمل أن يكون هذا الموقع هو مصطنع كما انها ستكون مثيرة للغاية ، ولكن في هذا الوقت أشعر أنه من السابق لاوانه القول ، وأعتقد أن هيكل قد تكون طبيعية ، ولكن قد حققت جزءا منه كان ،" قال.
وتعود أول علامات الحضارة في اليابان لفترة العصر الحجري الحديث حول 9000BC. عاش الناس في هذا الوقت والصيادين وجامعي الثمار الغذائية. هناك شيء في السجلات الأثرية تشير إلى وجود ثقافة متقدمة بما فيه الكفاية لبناء بنية مثل الزقورة.
وقال جيم جزازات ، وهو عالم الآثار في جامعة كوليدج في لندن : "اذا تأكدت أن الموقع القديم بقدر 10،000 سنة ، والتي من صنع الإنسان ، ثم وهذا هو الذهاب الى تغيير ضخم من التفكير السابق على تاريخ جنوب شرق آسيا. فسوف تضع الناس الذين جعلوا نصب على قدم المساواة مع الحضارة القديمة لبلاد ما بين النهرين ووادي السند.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sernoon.ahlamontada.com
 
الأهرامات تحت الماء اليابانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نور سات :: المنتدى العام-
انتقل الى: